إذا كنت غير راض عن المنتج لوجود عيب حدث للمنتج خلال عملية الشحن أو وصلكم منتج مختلف عن طلبكم فكل ما تقوم به التواصل معنا عبر الواتس اب

966534000824

أو ارسال رسالة الكترونية على البريد التالي [email protected] خلال 7 أيام من استلام طلبكم. 

مع ابقاء المنتج غير مستخدم وبحالة جيدة والبطاقات الملصقة غير منزوعة والعبوة الأصلية سليمة وغير متضررة.

تمنح شارمل زبائنها الكرام مهلة لمدة 7 أيام لاستبدال المنتجات، ولا بد للمنتج أن يكون في غلافه الأصلي وغير مفتوح.

نوفر لزبائننا الكرام خدمة استرجاع المبالغ التي دفعوها في حال تم استلام المنتج متضرر من عملية الشحن أو وصل منتج مختلف عن طلبكم, أو نتيح لك استبدال المنتجات التي اشتريتها مجاناً، حيث سنتكفل نحن بمصاريف إعادة المنتج والشحن.

نرجو منك أن تقوم بإبلاغنا برغبتك في استبدال المنتج في حال تضرر من عملية الشحن او وجود خطأ بالطلب في أسرع وقت ممكن. وسوف يصل فريقنا إلى منزلك خلال يومين عمل لاستلام المنتج، وسوف نقوم فوراً بإصدار قسيمة الاستبدال وإرسالها إليك.

إن أولويتنا الأولى في شارمل أن تشعر بالراحة أثناء طلبك المنتجات التي ترغب فعلاً بشرائها.

 إذا كنت ترغب بإلغاء طلبيتك، فعليك إخبارنا بذلك في أسرع وقت ممكن. حيث تعتمد عملية إلغاء الطلبية على بدء عملية الشحن, سوف نرسل إليك رسالة على بريدك الالكتروني أو الواتس آب بمجرد شحن طلبيتك، مما يتيح لك الوقت لإعلامنا برغبتك في إلغاء الطلبية قبيل وصول هذه الرسالة.

 نرجو منك أن ترسل طلب الإلغاء من خلال  الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم

966534000824

وسوف نباشر بالإجراءات اللازمة. ولكن في حال تم شحن الطلب فلن نستطيع إلغاؤه.

يرجى العلم أنه في حال تم الغاء الطلب بعد الشحن او عدم الرد على موظف التوصيل لأسباب غير منطقية, قد يترتب عليك مستقبلا ايقاف خدمة الدفع عند التسليم عن حسابك.

يهمنا دائما رضاؤك عن مشترياتك لذا لا تمانع شارمل في استرجاع المنتج بعد الاستلام شرط ابقاء المنتج غير مستخدم وبحالة جيدة والبطاقات الملصقة غير منزوعة والعبوة الأصلية سليمة وغير متضررة.

. علماً بأنه سيتم خصم مبلغ رسوم التوصيل و الاستلام.

× عندك سؤال؟